اخبار الرياضةرياضة

دعم مليوني وتغييرات إدارية منتظرة في الأهلي

دعم مليوني وتغييرات إدارية منتظرة في الأهلي

بعد رحيل عسيري… دجانيني والمؤشر يربكان مخططات فلادان

الثلاثاء – 30 ذو القعدة 1441 هـ – 21 يوليو 2020 مـ رقم العدد [
15211]

1595259953935492400

من استعدادات الأهلي لدوري المحترفين السعودي (الشرق الأوسط)

جدة: إبراهيم القرشي

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن وجود مساعٍ أهلاوية لإجراء سلسلة من التغييرات الإدارية، في الوقت الذي انتعشت فيه خزينة النادي بدعم مالي قارب 6 ملايين ريال، من قبل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على الفريق الكروي، حيث ينتظر أن تسهم بالوفاء بعدد من الالتزامات المالية على النادي.
وبعد أزمة رحيل اللاعب عبد الفتاح عسيري، يعيش فريق الأهلي حالة جديدة من الارتباك في ظل عدم التوصل إلى حل نهائي بشأن مستقبل اللاعبين سلمان المؤشر ودجانيني تفاريس، فضلاً عن أنباء مقلقة تؤكد رغبة الجزائري يوسف بلايلي خوض تجربة أوروبية رغم توقيعه عقداً مع النادي حتى 2022.
وكان وكيل أعمال دجانيني تفاريس أكد اتخاذهم قرار فسخ عقد موكله من طرف واحد وعزمه التوجه للفيفا بعد الخصم الذي طال اللاعب من مرتبه الشهري دون أخذ موافقته الخطية، وسط مساعٍ أهلاوية لاحتواء الموقف قبل اتخاذ الإجراءات القانونية لحفظ حقوق النادي.
وانضم دجانيني للأهلي خلال انتقالات صيف 2018 قادماً من سانتوس لاغونا وخاض معه 56 مباراة خلال موسمين وأحرز 32 هدفاً وصنع 10 أهداف.
فيما يرتبط الجزائري بلايلي بعقد مع الأهلي حتى يونيو (حزيران) 2022، لكن اللاعب يرغب في خوض تجربة أوروبية في الموسم المقبل، وذلك بحسب ما ذكرته تقارير جزائرية وفرنسية، في الوقت الذي قالت فيه تقارير إعلامية إن اللاعب دخل ضمن اهتمامات بعض الأندية الخليجية والأوروبية مثل ناديي سانت إيتيان ونيم أولمبيك في فرنسا.
وانضم بلايلي لصفوف الأهلي في صيف 2019 قادماً من الترجي التونسي وشارك مع الراقي هذا الموسم في 18 مباراة وسجل 5 أهداف.
وأشارت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» إلى اقتراب سلمان المؤشر من الرحيل عن صفوف الفريق الأهلاوي، حيث انتهى عقد اللاعب في شهر يونيو الماضي، وسط أنباء أكدت تمديد اللاعب لعقده مع الأهلي إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
وكانت تقارير إعلامية أشارت في وقت سابق إلى إمكانية رحيل سلمان المؤشر عن الأهلي، في ظل اهتمام ناديي الاتحاد والشباب بالحصول على خدماته. وانتشرت أنباء في الفترة الماضية بأن المؤشر لا يريد الاستمرار مع الأهلي، إذا لم يجد ضمانات مالية تلبي شروطه.
وشارك سلمان المؤشر صاحب الـ31 عاماً، في 15 مباراة من أصل 22 لعبها الأهلي بالدوري السعودي للمحترفين قبل توقف النشاط الرياضي، وسجل هدفاً وحيداً وصنع هدفين آخرين.
وواصل فريق الأهلي تدريباته يوم أمس، استعداداً لعودة المنافسات الرياضية مطلع شهر أغسطس (آب) المقبل، وسط غياب للثلاثي المحترف تفاريس ويوسف بلايلي وجوزيف دي سوزا عن التدريبات الجماعية لأسباب مختلفة، الأمر الذي سيسهم في تأخر دخول الثلاثي في حال التحاقهم بتدريبات الفريق بالفورمة الفنية للفريق.
بينما قرر الصربي فلادان إحداث تغييرات في قائمة الفريق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا على مستوى المحليين والمحترفين الأجانب.
وينتظر أن يلتقي فريق الأهلي يوم غد (الأربعاء)، فريق أحد في ثالث مواجهات الفريق الودية، بعد أن انتهت مواجهتا الفريق الودية أمام جدة والعين بالتعادل الإيجابي 1 – 1، بينما يختتم الفريق مواجهاته الودية بمواجهة فريق الوحدة أواخر شهر يوليو (تموز) الحالي.


السعودية


الدوري السعودي



المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك وقف مانع الإعلانات للوصول السليم إلى الصفحة الطلوبة. لا تقلق نحن لا نستخدم أي إعلانات مزعجة أو منبثقة!! :)