برامج كمبيوترتطبيقاتتقنيات

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والجوال 2019 best vpn for computer

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا أفضل برنامج VPN للكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضاً,

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والجوال 2019 best vpn for computer

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا أفضل برنامج VPN للكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضاً

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا أفضل برنامج VPN للكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضاً, برنامج NordVPN هو اقوي برنامج vpn للكمبيوتر 2018 و 2019 علي التوالي فقد حقق البرنامج شهرته عالمياً بأسعاره ومميزاته التي يقدمها من خلال الخدمة التي يقدمها تقريبا علي جميع المنصات فبرنامج NordVPN يعمل علي الاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك ومتصفح جوجل كروم ومتصفح فاير فوكس مما يجعل البرنامج أحد أفضل البرامج في مجاله علي الإطلاق.

يمكنك الحصول علي البرنامج مجاناً لمدة 3 شهور حصرياً مع تقني بلس ونورد في بي ان, جيف اواي مقدم من الشركة لمتابعي الكرام وشروط الالتحاق سهلة جداً جداً.

1 – سجل في الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل المقاله.
2- التعليق علي المقال بالايميل الذي تم التسجيل بيه.


من خلال هذا الموضوع ستسطيع ان تقوم بتحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا 2018/2019 دون الحاجه لدفع ولا سنت واحد عن طريق الاشتراك في الجيف اواي او المسابقة التي تقيمها شركة NordVPN لدي موقع وقناة تقني بلس علي الانترنت تابع المقالة للنهاية وشاهد الفيديو لكي تفهم جيداً ما أقول.

 

سواء كنت مسافرا للخارج أو متصلا فقط بشبكة واي فاي اي مقهى محلي، وأفضل وأبسط طريقة لحماية البيانات الخاصة بك على الانترنت هو شبكة خاصة افتراضية (VPN). نوردفن NordVPN هي واحدة من هذه المنتجات، ويضمن عدم اعتراض المعلومات الخاصة بك وانه لا يتم تقديم المواقع الوهمية لك. وتمتلك الشركة الآن أكثر من 1000 خادم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خوادم محسنة خصيصا. نوردفن NordVPN يلتف كل ما يصل في عميل أنيق وهذا متسقة عبر كل منصة، وأنه يتضمن حظر الإعلانات لقياس جيد. لتجربة المستخدم الممتازة، والعديد من الميزات، والخدمة القوية، انها واحدة من أفضل الخدمات VPNوفائز خمسة نجوم في مجلة ” PCMag Editors “

 
 
Design

Awesome

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو منك وقف مانع الإعلانات للوصول السليم إلى الصفحة الطلوبة. لا تقلق نحن لا نستخدم أي إعلانات مزعجة أو منبثقة!! :)